ربح 2.5% تقريباا شهري مقبوول

الموضوع في 'المجلــس العــام - Forex General Council' بواسطة eyad, بتاريخ ‏10/6/2018.

  1. eyad

    eyad عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏13/12/2008
    المشاركات:
    8
    الخبرة البرمجية:
    لايوجد
    السلام عليكم ياشباب
    هل ربح 2.5% شهري تقريبااا او مايقارب 30 الى 35 % سنوي مقنع للمستثمر
    تحياتي
    eyad,
    شكرك على هذه المشاركة عاصم سوالمة
  2. eyad

    eyad عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏13/12/2008
    المشاركات:
    8
    الخبرة البرمجية:
    لايوجد
    السلام عليكم
    مع الاسف لماذا لايوجد اي رد او تفاعل
    هذا المنتدا سابقا كان الكل يتسابق ان يضع فيه بصمة والان اراه خاوي من الاعضاء
    للمعلومية انا من الناس الذين سجلو قديما في هذا المنتدى وكنت حريص ان اكون مستمع للاساتذة كي اخذ منهم العلم والثقافة
    على كل حال اتمنى المنتدى ان يرجع بقوته الاولى
    تحياتي لكم
    eyad,
  3. basma_2008

    basma_2008 مشرف إداري

    إنضم إلينا في:
    ‏10/5/2012
    المشاركات:
    605
    مكان الإقامة:
    مصر
    العمر الفوركسي:
    من 5 الى 8 عام
    الخبرة البرمجية:
    لايوجد
    شهادات اقتصادية:
    لايوجد

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هذا الأمر يعتمد علي استراتجية و خطة المتداول فالأمر نسبي يختلف من متداول للاخر والمثل يقول كل شيخ وله طريقة
    انا شخصيا لا افضل تحديد نسبة ربح سواء سنوية او شهرية
    في بعض الاوقات يكون السوق غير واضح ولا تستطيع الدخول في صفقات واوقات اخري يكون السوق واضح جداا قد تحقق في شهر مثلا 10% ارباح و شهر ثاني 3% ارباح
    المتداول المحترف هو من يدرك انه يجب ان يسير علي هوي السوق وليس العكس السوق هو الذي يتحكم في المتداول و المتداول المحترف مثل القناص عليه اقتناص الفرص المناسبة
    هيثم النبراوى ،عاصم سوالمة و سليمان المقبل قاموا بشكرك على المشاركة.
  4. eyad

    eyad عضو

    إنضم إلينا في:
    ‏13/12/2008
    المشاركات:
    8
    الخبرة البرمجية:
    لايوجد
    هلا اختي الكريمة
    نعم صدقت بكل شئ
    احييك على هذا العلم والثقافة
    eyad,
    شكرك على هذه المشاركة basma_2008

مشاركة هذه الصفحة